مدير عام أمن أبين يتفقد سير العمل بمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة


 

قام مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب، اليوم، بزيارة تفقدية لمكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة للاطلاع على أداء سير عمل المكتب وما يقدمه من خدمات للمواطنين.


 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كردة, استمع مدير أمن أبين إلى شرح مفصل من مدير الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد محمد الدوبحي عن سير العمل في المكتب وما يقدمه للمواطنين من خدمات وفقا للإمكانيات المتاحة.


 

وأشاد العميد باعزب بالانضباط الوظيفي وعمل الأقسام بمكتب الأحوال المدنية ومركز الإصدار الآلي للبطائق الشخصية بالمحافظة، وحثهم على الانضباط واستقبال المواطنين والمعاملة الحسنة مع جميع المواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته أن إدارة أمن أبين تساند جهود إدارة مكتب الأحوال المدنية لتسهيل العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.


 

وشدد مدير الأمن على منع استخراج أي بطاقة شخصية حتى يتم الإفادة والتحري من شرطة المديرية للتأكد من سيرته وسلامة سجل كل شخص من أي سوابق حيث هناك مطلوبين أمنيا يستخرجون بطائق بأسماء مزورة حيث سيساهم ذلك الأجهزة الأمنية في المديريات بتعقب المطلوبين والقبض عليهم.


 

من جانبه, تقدم العقيد الدوبحي بالشكر والتقدير لمدير عام أمن أبين على اهتمامه بسير عمل المكتب وتسهيل الصعوبات التي تصاحب أداء العمل.. متمنيا له التوفيق والنجاح.