العميد مهدي يناقش مع الدائرة الصحية بالمحافظة أوضاع الجرحى العسكريين بالمحور

الضالع/مهيب الجحافي

 

ناقش العميد عبدالله مهدي سعيد ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، ورئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي ، اليوم السبت ، في مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، أوضاع الجرحى العسكريين بالمحور ، والتحديات التي تعترض سير عمل الدائرة الصحية بالمحافظة .

وبحث العميد مهدي ، مع مدير الدائرة الصحية بالمحافظة ، الدكتور نهرو ، ومديري مستشفى النصر العام ، والميداني سناح ، ومندوبي الجرحى في ألوية المحور ، القضايا المتعلقة بسير عمل الدائرة الصحية بالمحافظة ، وأهمية تضافر الجهود ووضع الرعاية الصحية الكاملة للجرحى العسكريين .

وكرس اللقاء الذي شهد حضور نائب رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد حسن لعرج ، لمناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه مندوبي الجرحى في الوحدات العسكرية والأمنية بالمحور ، وضرورة العمل على إصلاحها وتسهيل الإجراءات اللازمة أمامهم .

كما جرى ، التأكيد على أهمية تلافي جميع المشكلات ، ومواصلة الارتقاء بمستوى أداء الدائرة الصحية بالمحافظة ، وتعزيز الخدمات الصحية بمستشفيات المحافظة .

وبهذا الإطار ، جدد العميد مهدي ، وقوفه ودعمه المتواصل مع كل الجهود الرامية إلى وضع واقع صحي ملائم للجرحى العسكريين بالمحور ، والتأكيد على حرص واهتمام الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، على تطوير كل القطاعات الخدمية بالمحافظة وفي المقدمة قطاع الصحة  .